من خلال تنفيذ برامج مشتركة وبحوث ودراسات وفعاليات...


"غرفة مكة" تعقد جمعيتها العمومية ظهر الأحد 26 يونيو الجاري

إدارة الإعلام – غرفة مكة المكرمة

دعت الغرفة التجارية بمكة المكرمة منتسبيها من رجال وسيدات الأعمال لحضور اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي المنصرم، وذلك استناداً على المادة رقم (10) من نظام الغرف التجارية، والذي سيعقد حضورياً وعبر الاتصال المرئي في الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الأحد 26 يونيو الموافق 27 ذو القعدة الجاري بمقر الغرفة على طريق الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض اجتماع الجمعية العمومية، التقرير السنوي لأنشطة الغرفة خلال العام الماضي 2021، والحساب الختامي والميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021م، فضلا عن الموازنة التقديرية للسنة المالية 2022.

واشترطت الدعوة لحضور الاجتماع أن يمثل المؤسسات الفردية مالكها فقط، ولا يقبل التفويض أو التوكيل، أما الشركات فيمثلها رئيس مجلس الإدارة، أو المدير، أو العضو المنتدب، كما اشترطت أن يكون اسم الممثل مقيدا في السجل التجاري.

ويمثل اجتماع الجمعية العمومية مرآة حقيقية لمسار العمل خلال العام، يرسخ للشفافية والافصاح، وشرح تفاصيل الخطط وتنفيذها، فضلا عن الرؤى الجديدة للمراحل المستقبلية، وتتيح من خلالها مشاركة سيدات ورجال الأعمال في الجمعية العمومية الفرصة لهم حتى يتم مناقشة القوائم المالية وجميع المواضيع ذات الصلة بشفافية كاملة، والاطلاع على تقارير الأنشطة المختلفة، ومعرفة دور الغرفة في كل ما من شأنه الارتقاء بمجتمع الأعمال في مكة المكرمة والمجتمع.