الأخبار

تعيين 6 أعضاء في غرفة الشرقية بينهم سيدتان


أمس وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، قرارا باعتماد أسماء أعضاء مجلس الإدارة السابع عشر، المعنيين بغرفة الشرقية


وهم نايف ثلاب القحطاني، محمد سعد الفراج، فهد عبدالرحمن الثنيان، نجيب عبدالله السيهاتي، سميرة عبدالرحمن الصويغ، مناهل عبدالله الحمدان. ويأتي تعيين الأعضاء الستة استكمالا للنصاب القانوني لمجلس الإدارة الجديد، بعد الانتخابات الأخيرة التي جرت في مارس الماضي، والتي أفضت لاختيار 12 عضوا. وسيطرت الوجوه الجديدة على 65 % من أسماء الأعضاء المعنيين، إذ بلغ 4 من الوجوه الستة، فيما جرى إعادة تعيين عضوين من المجلس السابق هما محمد الفراج، سميرة الصويغ.

 

وكانت الانتخابات الأخيرة أسفرت عن فوز كل من عبدالرحمن الراشد، عبدالرحمن العطيشان، عبدالمحسن الفرج، فيصل أبو بشيت، فيصل القريشي، حسن الزهراني، محمد الدوسري، عبدالحكيم العمار، غدران الغدران، عبدالعزيز العثمان، رشيد الرشيد، بندر الجابري. وقال نايف القحطاني عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، الثقة التي أولاها وزير التجارة والصناعة تمثل تحديا كبيرا لإنجاز أكبر في خدمة رواد الأعمال في المنطقة الشرقية، مؤكدا أن المجلس المقبل سيسعى لتجسيد تطلعات قطاع الأعمال في المنطقة، مشيرا إلى أن المجلس الجديد سيعمل على خطى المجالس السابقة بهدف وضع أهداف الغرفة نصب عينيه.

 

وقالت مصادر مطلعة، إن الأعضاء تلقوا اتصالات أمس بموعد اجتماع المجلس الجديد، حيث حدد يوم الأحد الموافق 13 أبريل الجاري موعدا للاجتماع، وسيتم خلال الاجتماع انتخاب رئيس المجلس ونائبيه، وممثل الغرفة في مجلس الغرف.

 

جريدة عكاظ

1435/6/9هـ

العدد/4679

مواضيع ذات صلة












th { text-align: center !important; }